بلو ايج

مدة الامتياز

5 سنوات

حالة الامتياز

متاح

القطاع

قطاع التجزئة

عدد الامتيازات المتاحة

2

نوع الامتياز

امتياز الوحدة

بلد المنشأ

المملكة العربية السعودية

حجم الاستثمار لوحدة واحدة

أقل من 300 ألف ريال
وصف الامتياز:

علامة بلو ايج جزء من شركة اكوبا فشيون وهي شركة أزياء مقرها إسبانيا برشلونة موزعة في دول مجلس التعاون الخليجي من قبل مجموعة العبدالكريم لتجزئة الأزياء، واحدة من شركات التجزئة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.
علامة "بلو ايج" التجارية تتميز بأحدث صيحات الموضة والأسعار المعقولة ذات الجودة المثالية. تتم من خلال البحث المستمر عن أحدث اتجاهات الموضة. تضم ثلاثة من خطوط الأزياء للرجال والنساء والأطفال. لكل خط فريقه الإبداعي المستقل. ولهذا السبب يجد عميلنا في متاجر بلو ايج الجودة مع الاخذ بالحسبان أحدث الاتجاهات المتكيفة مع أسواقنا في دول مجلس التعاون الخليجي بأسعار في متناول الجميع.
تجربة التسوق
 صممت المتاجر داخلياً بتركيز كبير حول عرض الأزياء حيث تم تخطيط المساحة، والأثاث، والإضاءة، والمرئيات وجميع المواد بعناية لتوفير أقصى قدر من الحرية للمستخدم في اختياره. لقد تم ابتكارها بأعلى قدر من الاهتمام بالتفاصيل لضمان تجربة تسوق مذهلة للغاية بتصميم جديد مدروس جيدًا ليس فقط عن طريق المساحة نفسها، ولكن أيضا من قبل جميع الملحقات. تم تصميم هذا المفهوم لتقديم تجربة فريدة لجميع العملاء حيث يمثل الهوية الملهمة للعلامة التجارية. في متاجرنا توجد مساحات مختلفة مخصصة لكل من خطوط الإنتاج. في كل قسم - ملابس الرجال، الملابس النسائية، ملابس الأطفال
لدينا الآن شبكة تضم أكثر من 50 متجرًا
الامتياز التجاري
مراكز التسوق ومراكز المدن التجارية و مواقع ذات حركة كثيفة
مساحة البيع: 200 – 1,100 m² 
البيع الآمن-On Consingment basis
ان هدفنا الأساسي هو تحقيق علاقة عمل طويلة الأجل يكللها كافة عوامل النجاح المشترك. ولذلك من خلال زيادة حجم المبيعات مع تحقيق كافة سبل البيع الآمن لشركائنا. لذلك يتمحور برنامجنا للامتياز التجاري حول مبدأ البيع الامن. والذي يضمن بموجبة ممنوحي الامتياز دفع مستحقات البضائع المباعة فقط. دون القلق بشأن أي بضائع راكدة. كونها ستقع تحت عاتق المانح وليس الممنوح.
هامش ربح ثابت ومضمون
توفير هامش ربح مستمر ومضمون بفضل سواعد موظفينا وخبراتنا في مجال البيع بالتجزئة. وبالتالي نضمن لك استثمار آمن قليل المخاطر. فالامتياز لدينا يعني الحفاظ على هامش الربح ذاته. سواد في فترات البيع العادية أو أثناء العروض الترويجية والتخفيضات.
خدماتنا
طوال فترات التعاون المثمر مع شركائنا. ستسعى الشركة جاهدة إلى توفير كافة سبل النجاح والمعرفة. فضلا عن منح الحق في الاستفادة من الخبرات وإدارة النشاط التجاري والمبيعات والتسويق والإدارة ونظام العمل اليومي والذي يتضمن المسؤوليات والأنشطة والسياسات العامة للشركة.
: وتتضمن خدماتنا التالي
خدمات استشارية تتضمن تحليل المواقع التجارية المقترحة.
تعليمات التشغيل في الموقع.
التدريب المستمر وتنمية قدرات الموظفين.
توفير أحدث الأساليب التكنولوجية للمبيعات والتصميم. وإدارة النظم التشغيلية.
منح حق الاستفادة من كافة وسائل الاتصالات والتسويق.
توفير المواد الترويجية