لينتالي

مدة الامتياز

5 سنوات

حالة الامتياز

متاح

القطاع

قطاع التجزئة

عدد الفرص المتاحة

2

نوع الامتياز

آخرى

بلد المنشأ

المملكة العربية السعودية

حجم الاستثمار لوحدة واحدة

أقل من 300 ألف ريال
وصف الامتياز:

تأسست شوكولاتة لينتالي على مجموعة من أهم ركائز صناعة الشوكولاتة الفاخرة . وقد وضعت في أولوياتها التميز والتفوق والريادة في عالم من التنافس والتحدي بين صناع الشوكولاتة الفاخرة حول العالم

هذا هو بالضبط ما سوف تجده في لينتالي للشوكولاتة والهدايا : مجموعة كاملة من أصناف الشوكولاتة المبهجة الفاخرة التي تأتي في أصناف ما بين السادة أو المحشوة بنكهات لذيذة وممزوجة . إنها الأفضل للجميع ويمكنك الحصول عليه كقطع مفردة ملفوفة بشكل منفصل أو كجزء من علبة هدايا ملفتة للنظر وفاخرة . كما توجد أيضا في مجموعة مذهلة من الأشكال المتنوعة . أما عن التعبئة والتغليف لدينا فهي لامثيل لها .

إن الطرق والمعدات المبتكرة والمتطورة في لينتالي للشوكولاتة والهدايا تجعل كل هذا ممكنا . مصنعنا الوطني في المملكة يوفر أشكال ونكهات وحشوات الشوكولاتة الأنيقة التي نحتاجها لدعم شركائنا ذوي الإمتياز والعملاء الحاليين المتزايدين بإستمرار من خلال معارضنا المنتشرة في معظم أنحاء المملكة أو من خلال المبيعات الخارجية .

و تعتمد لينتالي في صناعة منتجاتها على استخدام أجود و أنقى أنواع المواد الخام . وإعتمدت على خطوط التعبئة و التغليف الاوتوماتيكية بالكامل ، بالإضافة لتفعيل نظام عالي المعايير لمراقبة جودة الانتاج ، وهو الأمر الذي سيمكنها فيما بعد من أن تضع علامة لينتالي على صرح رواد صناعة الشوكولاتة الفاخرة حول العالم.

ثق دائما أنك من خلال لينتالي للشوكولاتة والهدايا سوف تحصل دائما علي منتجات وخدمات عالية الجودة أكثر مما تتوقع وذلك من خلال شوكولاتة لها مذاق خاص وتليق بكل المناسبات .

التدريب و الدعم المقدم لممنوحي الامتياز :

نظام الإمتياز التجاري  

شـــــــــوكولاتة  لينتــــــــــالــــــي

المالك

يشـــــــــــــار إليه              (  مانح الإمتياز     )

الطرف الثاني

يشـــــــــــــار إليه              (  ممنوح الإمتياز  )

 

  • يتم منح إسم العلامة التجارية ( شوكولاتة لينتالي ) إلى ممنوح الإمتياز مجانا ودون أي رسوم مالية .

 

  • يتم تقديم جميع أنواع الدعم إلى ممنوح الإمتياز قبل بداية التشغيل وبعد التشغيل وتوضيح كامل نقاط إدارة المتابعة بالإضافة إلى تزويده بالمعلومات الكاملة لضمان النجاح .

 

  • يحصل ممنوح الإمتياز التجاري على أسعار مميزة جدا لضمان أكبر نسبة من الربح له .

 

  • يحصل ممنوح الإمتياز التجاري على جميع الأصناف المتوفرة بمعارض مانح الإمتياز  أوحسب إختياره دون التقيد بأصناف محددة أو أصناف حصرية بمعارض مانح الإمتياز  .

 

  • يكون لممنوح الإمتياز التجاري الحق في إفتتاح عدة فروع أخرى للعلامة التجارية بنفس المدينة بدون أي رسوم .

 

  • يحق لممنوح الإمتياز التجاري طلب أي كميات أو أصناف وبنفس الأسعار  دون التقيد بكميات محددة  .

 

  • يتم منح ممنوح الإمتياز التجاري كافة التفاصيل والخدمات الخاصة المقدمة بمعارض مانح الإمتياز  بنفس الكفاءة والجودة  من ( تدريب البائعين – عرض البضائع – تعبئة الصواني – الدعم اللوجيستي  كطريقة طلب الأصناف والمخزون وغيرها  .

 

  • يحصل ممنوح الإمتياز التجاري على الأولوية في توفير  الأصناف والكميات بأسرع وقت  .

 

  • يحصل ممنوح الإمتياز التجاري علي الدعم التسويقي من خلال إدراجه ضمن خطة صاحب الإمتياز ضمن الحملات  التسويقية سواء من خلال الترويج المدفوع بحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الحملات التسويقية بحسابات المؤثرين .

 

  • يتم منح ممنوح الإمتياز التجاري الدعم من خلال ترشيح أو إختيار أفضل العروض والأسعار لكل ما يخص المعرض من ديكورات وغيره من خلال فريق فني خبير  ومتكامل .

 

  • يتم البدأ بالعمل بعد توقيع جميع المستندات الخاصة ببرنامج الإمتياز التجاري وتزويد مانح الإمتياز بالمستندات الأخرى المطلوبة  .

 

  • تكلفة تأجير وتجهيز منفذ البيع بالديكور ومستلزمات التشغيل مسئولية ممنوح الإمتياز .

 

  • توفير كوادر العمل  مسئولية ممنوح الإمتياز .

 

ملاحظة هامة :

 

  • يحصل ممنوح الإمتياز التجاري  على الدعم الكامل من المؤسسات الحكومية حسب رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية من خلال الحصول على تمويل بدون فوائد لمدة 24 شهر  من بنك التنمية الاجتماعية .