رينا

مدة الامتياز

5 سنوات

حالة الامتياز

متاح

القطاع

قطاع التجزئة

عدد الامتيازات المتاحة

40

نوع الامتياز

امتياز الوحدة

بلد المنشأ

المملكة العربية السعودية

حجم الاستثمار لوحدة واحدة

أقل من 300 ألف ريال
وصف الامتياز:

 
يتم تحديد جوهر العلامة التجارية لرينا من خلال الأنوثة و الانسجام مع الأسلوب المعاصر..الملابس الجميلة تجعل  الحياة اليومية أكثر إثارة. يمكنك تحفيز حواسك بقطع جديدة من رينا كل موسم
التاريخ
تم إنشاء رينا لأول مرة في عام 2007 كجزء من شركة العبد الكريم السعودية، إحدى الشركات الرائدة والمرموقة في مجال بيع الأزياء بالتجزئة منذ عام 1957 في منطقة دول الخليج العربي والشرق الأوسط، والمعروفة بخبرتها في بيع الملابس الأنيقة بأسعار معقولة للجميع. مجموعة العبد الكريم تعد الشركة المالكة لشركة أكوبا فاشيون إيبيريا S.L .؛ وهي الشركة الاسبانية المصممة  لجميع أزياء رينا، ومقرها في مدينة برشلونة.
رؤيتنا ورسالتنا
رؤيتنا: توفير ملابس وأحذية وإكسسوارات عصرية ومتكاملة بأسعار معقولة ومناسبة لجميع النساء من مختلف الأعمار في الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم.
رسالتنا: نسعى جاهدين لابتكار تصاميم فريدة بلمسة عصرية مستوحاة من الثقافة والتراث العربي الأصيل، لجميع النساء في أنحاء العالم.
في رينا، يهمنا تسويق بضائعنا بأسعار مناسبة مع الحفاظ على معايير الجودة والتصاميم المتميزة.
قيمنا في رينا 
تصاميم بطابع عصري
تدمج رينا الماضي بالحاضر من خلال ابتكار موضة عصرية، مستوحاة من الثقافة والتراث العربي الأصيل. رينا تلهم أسلوب حياة متميز ومختلف عن غيره، لتلبية احتياجات النساء في الأزياء بالمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق  الأوسط.
 
صمم في إسبانيا
يتم انشاء جميع تصاميم رينا في برشلونة، اسبانيا، من قبل فريق تصميم عال الكفاءة والخبرة، الذي يجوب العالم باستمرار لمواكبة اخر صيحات الموضة والاتجاهات المبتكرة في التصميم.
 
تجربه التسوق
تم إنشاء متاجرنا التي تم تجديدها حديثًا بتوجه تفصيلي كبير من حيث التصميم الداخلي والترويج المرئي. لضمان تجربة تسوق مريحة وممتعة. تمثل متاجر رينا أيضًا رمزيًا لرغبتنا في تطوير وتطويع أفضل ممارساتنا باستمرار وفقًا لاحتياجات المستهلك ، حيث يمثل عملاؤنا النقطة المحورية لأعمالنا.
عند دخولك إلى متجر رينا ، ستشعر على الفور بأجواء براقة خالدة داخل مساحة حديثة تتميز بالأناقة.
مع إطلاق موقع التجارة الإلكترونية لدينا نهدف إلى أن نكون أكثر تقنية وخدمة موجهة ، حتى نتيح لعملائنا تجربة تسوق رقمية وبسهولة في أي وقت وفي أي مكان
تضم شركة رينا شبكة تضم 48 متجراً في المملكة العربية السعودية والبحرين
 
استراتيجية توسيع المتجر:
تركز استراتيجية رينا للتوسع في المتجر على اختيار المواقع التجارية الرئيسية في كل مدينة. يقع رينا دائمًا في المناطق الرئيسية والممتازة للغاية من مراكز التسوق الرئيسية. مواقع المتاجر الممتازة ، جنبا إلى جنب مع الهندسة المعمارية الجذابة والتصميم الداخلي هي أفضل صيغة لتعزيز مجموعات الأزياء الأنيقة ، وبالتالي ؛ تعزيز تجربة التسوق.
يجب أن تعكس متاجر رينا صورة شركتنا وقيمها ومعاييرها التجارية وفقًا لمخزننا الجديد: الأنثوي والعصري والناعم
تم تصميم التصميم الداخلي للمخازن لإبراز الأزياء. تم تصميم تخطيط المساحة والإضاءة والأثاث المستخدمة في جميع المتاجر بعناية لتوفير تصفح سهل وعملي للعملاء ، حيث يكتشفون أحدث صيحات الموضة ويستلهمونها. تم تصميم شاشات النافذة واتجاهات الترويج المرئي من قبل فريقنا المتمرس على نطاق واسع في برشلونة لضمان صورة العلامة التجارية المحسنة وعرض الأزياء
الامتياز التجاري
نحن نقدر شركاءنا ونشارك معهم أهدافًا مشتركة طويلة الأمد من خلال الحفاظ على علاقات ناجحة ، تغذيها الرغبة في تشغيل العمليات الدولية التي تقدم للعملاء منتجات ذات قيمة مخصصة بمعايير عالمية.
متطلبات الموقع: مراكز المدن ، المواقع الرئيسية ، مراكز التسوق ، والمناطق التي تتم زيارتها بكثافة.
مساحة المحل الأمثل: مساحة المحل: 250 – 500متر مربع
 
البيع الآمن-On Consingment basis
ان هدفنا الأساسي هو تحقيق علاقة عمل طويلة الأجل يكللها كافة عوامل النجاح المشترك. ولذلك من خلال زيادة حجم المبيعات مع تحقيق كافة سبل البيع الآمن لشركائنا. لذلك يتمحور برنامجنا للامتياز التجاري حول مبداء البيع الامن. و الذي يضمن بموجبة أصحاب الامتيارات دفع مستحقات البضائع المباعة فقط. دون القلق بشأن أي بضائع راكدة. كونها ستقع تحت عاتق المانح وليس الممنوح.
هامش ربح ثابت ومضمون
توفير هامش ربح مستمر و مضمون بفضل سواعد موظفينا وخبراتنا في مجال البيع بالتجزئة. و بالتالي نضمن لك استثمار آمن قليل المخاطر. فالامتياز لدينا يعني الحفاظ على هامش الربح ذاته. سواد في فترات البيع العادية أو أثناء العروض الترويجية والتخفيضات.
خدماتنا
طوال فترات التعوان المثمر مع شركائنا. ستسعى الشركة جاهدة إلى توفير كافة سبل النجاح و المعرفة. فضلا عن منح الحق في الاستفادة من الخبرات وإدارة النشاط التجاري و المبيعات والتسويق والإدارة ونظام العمل اليومي والذي يتضمن المسؤوليات والأنشطة و السياسات العامة للشركة.
:وتتضمن خدماتنا التالية:
خدمات استشارية تتضمن تحليل المواقع التجارية المقترحة.
تعليمات التشغيل في الموقع.
التدريب المستمر وتنمية قدرات الموظفين.
توفير احدث الأساليب التكنولوجية للمبيعات و التصميم. وإدارة النظم التشغيلية.
منح حق الاستفادة من كافة وسائل الاتصالات و التسويق.
توفير المواد الترويجية.
.